الأخبار و التقارير الإعلامية

ماكدونالدز تقدم ١٥٠ سلة غذائية إلى الأسر المسجلة بجمعية بر العارضة

في إطار حرصها على نشر الخير في شهر الخير وإدخال البهجة إلى الأسر المحتاجة المتعففة.. قدمت ماكدونالدز السعودية -الغربية و الجنوبية 150 سلة غذائية لجمعية بر العارضة لتوزيعها على الأسر الاشد حاجة و المسجلة في الجمعية.
وجاءت المبادرة في إطار حرصاً من الشركة على الاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية استشعاراً منها للفئات المحتاجة ولترسم صورة مشرقة لمجتمعنا الإسلامي الذي تسوده قيم التراحم والتكافل الاجتماعي.
وهي المبادرة التي تحرص الشركة على تقديمها كل عام استشعاراً منها لمسؤولياتها نحو هذه الأسر، في صورة تجسد احتضان روح العطاء وتفعيل العمل الجماعي بكل ما يضفيه من بهجة إلى نفوس القائمين بها.
وقد شكر أ /  عبدالله حسين العبدلي رئيس مجلس إدارة  الجمعية  ماكدونالدز على هذه المبادرة المجتمعية، مثمّناً حرصها على تفعيل شراكاتها مع منظمات القطاع غير الربحي، داعياً مختلف منظمات قطاع الأعمال الى المبادرة لدعم هذا القطاع الذي يعتبر جزءاً من المشروع التنموي في بلادنا. وأوضح العبدلي  أن جمعية البر بجدة قد أثرت العمل الاجتماعي بحزمة من البرامج التي تخدم الأيتام والأسر المحتاجة ومرضى الفشل الكلوي، مؤكداً أن مشاريع الجمعية الموسمية في موسم رمضان وعيد الفطر وهي: إفطار صائم و كسوة العيد وزكاة الفطر، ما هي إلَّا نموذجٌ من نماذج التفاعل المستمر بين الجمعية والفئات المحتاجة التي تؤدي الجمعية من خلالها أدواراً محورية في خدمة المجتمع.
البوم الصور
ماكدونالدز تقدم ١٥٠ سلة غذائية إلى الأسر المسجلة بجمعية بر العارضة