الأخبار و التقارير الإعلامية

بر العارضة تستقبل وفد من جمعية البر الخيرية بصبيا

استقبلت جمعية البر بالعارضة صباح اليوم الأربعاء الموافق 29/ 11/ 2023م , وفد من جمعية البر الخيرية بصبيا؛ وذلك بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من تجربة الجمعية في خدمة المستفيدين وتنمية الموارد المالية.
وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة أ/ عبدالله الجابري والمدير التنفيذي أ/ طالع الجابري ومدير وحدة الجودة والاستراتيجية أ/ حماد سفياني, وكان الوفد برأسة رئيس مجلس إدارة جمعية صبيا أ/ أحمد خواجي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي.
حيث رحب أ/ عبدالله الجابري بالأخوة أعضاء مجلس إدارة جمعية صبيا مثمنًا لهم ثقتهم في جمعية العارضة آملاً أن تكون الزيارة مثمرة للطرفين, ومن جانبه أشار الخواجي على أن مجلس إدارة جمعية صبيا مجلس منتخب حديثًا, وبدأ أعماله بخطة زيارات للأستفادة من الجمعية المتميزة في المنطقة للاطلاع على التجارب والخبرات لدى هذه الجمعيات مثمنًا  للجمعية قبول الزيارة, وما هذا التعاون بين الجمعيات إلا لخدمة المستفيدين.
ثم تم عرض فيلم مرئي عن منجزات جمعية العارضة للعام الماضي 2022م, ثم تحدث أ/ طالع الجابري عن تجربة الجمعية في تحسين خدمة المستفيدين وكيف أسهمت الخطة الاستراتيجية في تجويد العمل, حيث كان من أبرز مخرجات التخطيط الاستراتيجي؛ بناء وصف وظيفي لجيمع العاملين بالجمعية وبناء اللوائح والسياسات وإيجاد نظام قياس أداء.
ثم تحدث عضو مجلس الإدارة أ/ عبدالله الجابري عن نتائج توجه الجمعية نحو الاستدامة المالية بإنشاء أوقاف ومشاريع استثمارية في استقرار الجمعية.

كما تطرق مدير وحدة الجودة والأستراتيجية عن أهمية القياس ودوره في تحسين وتجويد العمل وسد الفجوات التي تحصل سواءً لدى العاملين أو المنظمة مما يمكن مجلس الإدارة من معرفة جوانب القصور ومعالجتها وجوانب التميز وتعزيزها.
واختتمت الزيارة بجولة على المكاتب والتجول في مبنى الجمعية وإلتقاط صورة تذكارية.

البوم الصور
بر العارضة تستقبل وفد من جمعية البر الخيرية بصبيا